تساعد ورش العمل هذه ، المصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 13 عامًا ، الطلاب على التعبير عن أنفسهم واكتشاف مصادر جديدة للإلهام. سيقوم.الطلاب بتجربة مواد مختلفة وإنشاء تصميماتهم الخاصة من خلال ورش عمل عملية تشجع طرقًا جديدة للتفكير.

Mixed Art 

سما شحروري

في هذه الدورة  والتي مدتها 4 أيام ، سينشئ الطلاب الفن باستخدام مواد مختلفة في تمارين ممتعة مبنية على التحفيز على التعبير الإبداعي. تم بناء الدورة التدريبية على الأنشطة السريعة التي أعادت “المرح” إلى الأساسيات الفنية! سيتم تقديم وسائل مختلفة للطلاب بما في ذلك أقلام الجرافيت ، الباستيل الناعمة ، الباستيل الزيتية ، الألوان المائية ، الأكريليك والنحت. سيقوم الطلاب بإنشاء وإنهاء عمل فني واحد على الأقل يوميًا. تركز الدورة الأولى على تقنيات ممتعة للرسم . اليوم الثاني يتيح للطلاب تجربة النحت. تم تخصيص اليوم الثالث ليوم ممتع مع لوحة مائية ، وفي اليوم الرابع ، سيقوم المشاركون برسم منحوتاتهم من اليوم الثاني باستخدام دهانات أكريليك.

:الأهداف

مساعدة الطلاب على تطوير مجموعة من المهارات التقنية وتطوير تفكيرهم الإبداعي –

صقل الأفكار وتعلم كيفية تقييم التقدم المحرز –

تطوير المهارات الأساسية ذات مجموعة واسعة من التطبيقات الإبداعية –

نتائج التعلم: بحلول نهاية هذه الدورة سيكون الطلاب قادرين على تطوير ممارسة وأفكار إبداعية وتعزيز المعرفة بالمواد والتقنيات من خلال الاستكشاف

Instructor: Sama Shahrouri

In a 4-day course, students will create art using different materials in fun and memorable exercises built on maximizing the student’s creative expression. The course is built on prompt-based activities that put ‘fun’ back in the fundimentals of art! Different mediums will be introduced to the students including graphite pencils, soft pastels, oil pastels, watercolours, acrylics and sculpture. Students will be creating and finalising at least one artwork a day. The first day focuses on fun drawing techniques. Day 2 allows students to experiment with sculpture making. Day 3 is dedicated to a fun day with watercolours, and on Day 4, participants will be painting their sculptures from day 2 using Acrylic paints.

Aims:

• To help students develop a range of technical skills and develop their creative thinking

• To develop and refine ideas and learn how to evaluate progress

• To develop core skills that have a wide range of creative applications

Learning Outcomes: By the end of this course students will be able to:

Develop a creative practice and thought and enhance knowledge of materials, techniques and processes through exploration.

Register now

Share The Event


More

Starts in 11 Hours, 45 Minutes

August 20, 2019 to August 21, 2019

More Dates

  • August 20, 2019
  • August 21, 2019