عالم خفي معرض للفنانة جمان نمري
Hidden World by Juman Nimri

“عالم خفي”
ما نعيشه في الواقع هو عالم مجهول وغامض ومهما كنت متيقنا انك تفهمه او مدرك معانيه و ان في استطاعتك تخطي جميع العقبات مهما كانت معقدة فأنت بالتأكيد مازلت عالقا في الوهم . اشبه نفسي دائما وعلاقتي بالحياة كالسمكة التي تعيش في فقاعة كبيرة ان خرجت منها قد تختفي , وانا متأكدة ان هناك عالم اخر حولي مليء بالحياة , ولكني عالقة في شباكها وأمارس اصطياد الارواح التي تحمل الحب في طريقها الي بسلاح الصبر الذي يمارسه الصيادون المهرة . في الصيد كما الحب كما الحياة تتشابه المرأة والسمكة في معنى واحد للروح , والعطاء الغير مشروط والخير والرزق بكرم لا محدود والصبر ايضا بلا ملل , فتعيش الروح التي في داخلي في فقاعتها سعيدة غير مبالية في وقوعها في شبكة الوهم والخيال لتسبح في عالمها الخاص دون خوف من المجهول .
اقدم في مجموعتي الجديدة هذه , طرح لمعاني الحياة بحوار وعناصر تدمج القديم والجديد في عرض مختلف اواجه فيه الخيال والواقع في ان واحد .
جمان النمري
covid 19 protocols to be observed during opening exhibition.

Join us Saturday 2 October 2021, from 6 till 8 pm and meet the artist.
‘The world we live in is mysterious and unknown. No matter how aware you are of its meanings, you are still trapped in an illusion. I see myself and my relationship with life like a fish living in a big bubble, disappearing if the bubble bursts. I am sure the world around me is full of life, but I seem to be forever stuck in its nets and, with the patience of a good fisherman, capture the passing souls.
I present in my new collection a proposal to the meaning of life through conversation and elements that blends together where I face both reality and imagination at the same time. ”Juman Nimri

Share The Event


More

09:00:00 - 20:00:00 Asia/Amman